تعدين دوجكوين Dogecoin شرح مفصل 2021

Dogecoin تعدين دوجكوين شرح مفصل 2021

تعدين دوجكوين

يمكنك تعدين دوجكوين باستخدام وحدة المعالجة المركزية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك: يجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر الخاص بك قوية بما يكفي لتعدين دوجكوين.

ومع ذلك، لا ينصح بذلك. يمكن أن يتسبب التعدين في زيادة سخونة أجهزة الكمبيوتر الأقل قوة وإتلافها.

وحدة معالجة الرسومات (GPU): تُستخدم وحدات معالجة الرسومات (أو بطاقات الرسومات) لتحسين رسومات الكمبيوتر ولكن يمكن استخدامها أيضًا في تعدين دوجكوين

عامل منجم Scrypt ASIC: هذه قطعة من الأجهزة مصممة للقيام بعمل واحد فقط. تمت برمجة مُعدني Scrypt ASIC لتعدين العملات القائمة على العملة المشفرة مثل Litecoin و Dogecoin.

عمال مناجم ASIC أقوياء للغاية. كما أنها باهظة الثمن وصاخبة ويمكن أن ترتفع درجة حرارتها

برنامج تعدين الدوجكوين

سواء كنت تقوم بالتعدين باستخدام ASIC أو GPU أو CPU ، فستحتاج إلى بعض البرامج لتتماشى معها.

يجب أن تحاول استخدام البرنامج الذي يعمل بشكل أفضل مع الأجهزة التي تستخدمها.

فيما يلي قائمة قصيرة بأفضل البرامج المجانية لكل اختيار من أجهزة التعدين ؛

وحدة المعالجة المركزية (CPU): إذا كنت تريد فقط تجربة التعدين بسرعة ، فسيعمل استخدام وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر الخاص بك بشكل جيد.

البرنامج الوحيد الذي أوصي به لتعدين دوجكوين باستخدام وحدة المعالجة المركزية فقط هو عامل منجم وحدة المعالجة المركزية والذي يمكنك تنزيله مجانًا هنا.

GPU: إذا كنت تستخدم GPU ، فهناك المزيد من خيارات البرامج

التعدين السحابي لـ Dogecoin

التعدين السحابي هو التعدين دون تعدين! ببساطة ، يمكنك استئجار طاقة الكمبيوتر من مركز بيانات ضخم مقابل رسوم شهرية أو سنوية.

يتم استخراج Dogecoin في المركز ثم يتم إرسال حصتك إليك.

مع مرور الوقت ، تصبح الأمور أكثر وضوحًا من خلال حساب تكلفة الكهرباء والأجهزة المستخدمة ومقارنتها مع ما تم استخراجه من عملات Dogecoin لمعرفة ما إذا كانت جيدة للاستمرار أو إيقاف العملية تمامًا.

DoctorTrick get free health ebooks provides some information on good health and how to live without health problems https://doctortrick.com

DoctorTrick get free health ebooks provides some information on good health and how to live without health problems https://doctortrick.com